إنتاج، وبث حلقات تلفزيونية وومضات (سبوتات) تلفزيونية واذاعية...

Tender Description

برنامج تطوير السوق المتكامل في الأراضي الفلسطينية المحتلة

طلب استدراج عروض أسعار

إنتاج، وبث حلقات تلفزيونية وومضات (سبوتات) تلفزيونية واذاعية

حجز بانر الكتروني، نشر بوستات توعوية على مواقع التواصل الاجتماعي

 

 

يرغب اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين (PFU) بالشراكة مع اوكسفام (OXFAM) ومن خلال مشروع "برنامج تطوير السوق المتكامل في الأراضي الفلسطينية المحتلة" والذي تموله وزارة الخارجية الدانماركية – وكالة التنمية الدولية DANIDA في استدراج عروض أسعار لإنتاج وبث برنامج تلفزيوني متعدد الوسائط (تلفزيون، إذاعة، اون لاين) وسبوتات تلفزيونية واذاعية تتناول مواضيع مختلفة بعنوان صوت المزارع عين على الزراعة .

 

مقدمة:

اتحاد جمعيات المزارعين الفلسطينيين هو إطار جماهيري تأسس في العام 1993 ويعمل على تنظيم وبناء قدرات تنظيمات المزارعين لتمكينهم من الدفاع عن حقوقهم ومصالحهم وكمظلة وطنية للعمل مع المنظمات والمؤسسات المشابهة عربيا ودوليا واستمرارية العمل في هذه الاتحادات لتحقيق مفهوم التنمية الزراعية المستدامة التي تعتمد أسلوب حشد الطاقات وتوجيه الإمكانيات التشاركية لتحسين الأداء والحفاظ على البيئة.

الشروط الخاصة المتعلقة بالحلقات والومضات التلفزيونية والاذاعية:

  • الحلقات التلفزيونية المتعددة الوسائط -تلفزيون، إذاعة، اون لاين- (برنامج تلفزيوني):

إنتاج وبث 12 حلقة تلفزيونية وفيديوهات حوارية توعوية حول التهديدات والصعوبات التي تواجه المزارعين الفلسطينيين في إنتاج سلعهم وتسويقها بشكل أفضل للسوق المحلي خاصة في الآونة الأخيرة، على أن تكون الحلقات التلفزيونية على النحو التالي:

  • إنتاج وبث 12 حلقة تلفزيونية حوارية توعوية تسلط الضوء على أهم التهديدات والصعوبات التي تواجه المزارعين الفلسطينيين في إنتاج سلعهم وتسويقها.
  • تحضير ديكور خاص بالبرنامج وعلى الارض.
  • مدة كل حلقة تتراوح ما بين 30-40 دقيقة وتبث على الهواء مباشرة وتكون مفتوحة لاستقبال المكالمات.
  • تقديم جدول مسبق يوضح شكل الحلقة والفقرات على ان يتخلل كل حلقة تصوير ميداني خارجي.
  • تقوم الشركة الاعلامية بإنتاج تقرير خاص عن موضوع الحلقة ويبث في الحلقة.
  • تقوم الشركة الإعلامية بإجراء مقابلات مع المواطنين في الشارع الفلسطيني والمزارعين حول القضية المطروحة في كل حلقة. أخذين بعين الاعتبار ارتداء الكمامات فيما لزم الام.
  • تقوم الشركة الإعلامية بالتنسيق مع الضيوف حسب موقعه لكل حلقة تلفزيونية والتنسيق مع اتحاد المزارعين الفلسطينيين.
  • تنشر الشركة الاعلامية الحلقة كاملة على تلفزيون واذاعة محلية.
  • نشر الحلقات التلفزيونية على مواقع تواصل اجتماعي مشهورة ومواقع الكترونية سيكون بث الحلقات (المباشرة والمعادة) حسب برنامج متفق عليه مع اتحاد المزارعين الفلسطينيين.
  • إعادة كل حلقة تلفزيونية بعد 3-4 أيام من بثها.
  • إعداد وبث سبوت تلفزيوني ترويجي للبرنامج.
  •  تقوم الشركة الاعلامية بتزويد اتحاد المزارعين الفلسطینیین بنسخة اصلية من كل حلقة منتجة والتي تم بثها من خلال DVD او أي وسائط اخرى علماً بأن اتحاد المزارعين الفلسطينيين سيوفر المادة الأساسية المطلوبة للمواضيع التي سيتم نقاشها.
  • عمل 5 فيديوهات قصيرة من خلال عمل وزيارات الاتحاد للمزارعين او ذوي العلاقة

 

  • الومضات (السبوتات) التلفزيونية بهدف التوعية:

إنتاج وبث ومضات تلفزيونية توعوية على أن تكون الومضات التلفزيونية على النحو التالي:

  • إنتاج وبث 10 ومضات تلفزيونية إبداعية ونوعية توعوية بطريقة انفوجرافيك متحرك حول 10مواضيع مختلفة يتم الاتفاق عليها مع اتحاد المزارعين.
  • تقديم سكريبت كامل للومضات قبل البدء بعملية المنتجة.
  • تتراوح مدة الومضة التلفزيونية الواحدة بالحد الأدنى 30 ثانية وبالحد الأقصى 60 ثانية.
  • يتم بث هذه الومضات لمدة شهر بمعدل 5 مرت يوميا بمجموع 1500 مرة (حسب برنامج وخطة متفق عليها مع اتحاد المزارعين الفلسطينيين).
  • عدد مرات البث للومضة الواحدة 150 مرة على تلفزيون و موقع الشركة الاعلامية وشبكات التواصل الاجتماعي.
  • نشر الومضات التلفزيونية على مواقع تواصل اجتماعي مشهوره (يوتيوب، تويتر، انستغرام، فيس بوك) ومواقع الكترونية).
  • تقوم الشركة الإعلامية بتزويد اتحاد المزارعين الفلسطينيين بنسخة من الومضات المنتجة بجودة عالية.

 

 

  • الومضات (السبوتات) الإذاعية:

إنتاج وبث 10 ومضات إذاعية توعوية، على أن تكون الومضات الإذاعية على النحو التالي:

  •  إنتاج 10 ومضات إذاعية توعوية حول 10 مواضيع مختلفة.
  • تتراوح مدة الومضة الإذاعية الواحدة بالحد الأدنى 30 ثانية وبالحد الأقصى 40 ثانية.
  • يجب مشاركة الاتحاد بنص الومضات أولا ومن ثم التسجيل للموافقة قبل البث.
  • يتم بث هذه الومضات على مدار شهر كامل بمعدل 150مرة لكل ومضة، وبمجموع 1500 مرة للومضات العشرة.
  • تقوم الشركة الاعلامية بتزويد اتحاد المزارعين الفلسطينيين بنسخة من الومضات المنتجة.

 

  • بانر الكتروني حصري
  • حجز مساحة إعلانية على شكل بانر الكتروني ولمدة 6 شهور.
  • يتم حجز هذه المساحة الإعلانية على مواقع الكترونية معروفة لا تقل عدد الزيارات الشهرية عليها عن 1.5 مليون زيارة سنويا.
  • يتم تحديث هذا البانر بشكل دوري وذلك حسب ما يتم الاتفاق عليه مع اتحاد المزارعين الفلسطينيين وتقوم الشركة الاعلامية بإنتاج التصميم.
  • يتم ربط المساحة الاعلانية برابط خارجي سواء لصفحات التواصل الاجتماعي المختلفة الخاصة باتحاد المزارعين الفلسطينيين.

 

  •  عمل 15 Art boards ونشرها على  وسائل التواصل الاجتماعي

نشر مجموعة البوستات على صفحات التواصل الاجتماعي وذلك على النحو التالي: 

  • نشر هذه البوستات على مواقع تواصل اجتماعي مشهورة تتضمن هذه البوستات 15 رسالة توعوية في الشهر حول مواضع مختلفة تخص المزارع الفلسطيني وذلك ضمن جدول نشر واضح وبالتنسيق مع اتحاد المزارعين الفلسطينيين.

 

استدراج عروض الأسعار حسب الشروط والمواصفات المذكورة أدناه:

  1. السعر غير شامل ضريبة القيمة المضافة للمؤسسات الاعلامية المسجلة رسمياً لدى دوائر الضريبة المختصة وقادرة على استصدار فاتورة صفرية.
  2. يجب أن تكون الأسعار بالدولار وصالحة لمدة شهرين من تاريخ إغلاق تقديم الطلب.
  3. اتحاد المزارعين الفلسطينيين غير ملزم بأقل الأسعار.
  4. يلتزم من يرسو عليه العطاء بحضور اجتماع تحضيري مع اتحاد المزارعين الفلسطينيين للاتفاق على تفاصيل وخطة العمل قبل البدء به. 
  5. تلتزم الشركة الاعلامية بتزويد اتحاد المزارعين الفلسطينيين المادة الاصلية لكل مادة منتجة قبل وخلال الاصدار وجميع المواد الاصلية بعد الانتهاء من الانتاج
  6. تلتزم الشركة الاعلامية التي يرسو عليها العطاء بتنفيذ ما هو مطلوب حسب خطة العمل المتفق عليها مع اتحاد المزارعين الفلسطينيين بما في ذلك الموافقة على كل حلقة وومضة تلفزيونية واذاعية قبل البث.
  7.  يتم تسليم العطاء بالظرف المغلق والمختوم من الخارج على ان يكون العطاء مكون من عرض مالي وعرض فني منفصلين.
  8. يجب ارفاق شهادة خصم المصدر سارية المفعول.
  9. يجب ارفاق تقرير تقييم ومراقبة ((Monitoring & Evaluation Report يهدف الى تقييم مدى التفاعل وعدد المشاهدات للبرنامج والومضات المتلفزة والاذاعية على مواقع التواصل الاجتماعي.
  10. اخر موعد لتسليم العروض  الساعة الثانية ظهراً يوم الاثنين الموافق 22/02/2021 في مقر الاتحاد الكائن في شارع هولندا – قرب الممثلية الهولندية في البيرة رام الله

لأي استفسار يرجى التواصل مع اتحاد المزارعين الفلسطينيين على هاتف رقم 02 240 0792

 

 

 

 

 

المرفقات: ToR

Location Ramallah
Deadline 22, Feb, 2021
Share This Tender